القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب عسكرية للأندرويد


في هذة المقالة جلبنا لكم أفضل 10 ألعاب عسكرية للأندرويد

والتي يمكنك لعبة دون الحاجة إلى الانترنت

من أفضل الالعاب الحرب العالمية الثانية والحروب الأخرى  



جميع الألعاب المعروضة مجانية ومتاحة للتنزيل في متجر Google Play Store .



ألعاب الحرب للأندرويد


1 MODERN WARSHIPS


اللعبة الأكثر واقعية حول موضوع المعارك البحرية. ستمنحك اللعبة تجربة واقعية للغاية للمشاركة في المعارك العسكرية. تنتظر الكثير من السفن الحربية الشهيرة الدقيقة تعليماتك. من خلال التحكم في جميع أسلحة سفينتك الحربية ، أغرق أعدائك واربح النصر النهائي.


مع رسومات جميلة وواقعية ، بالإضافة إلى سفن حربية مفصلة ، ستمنح Modern Warships جميع محبي المعارك البحرية تجربة واقعية. قم باستمرار بتحسين مهاراتك أو تحسين أو اختيار أسلحة سفينتك. حارب جنبًا إلى جنب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، واختبر قوتك بمياه البحر ومعارك PvP في الوقت الحقيقي.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



2. Syndicate: World War II


تجري لعبة الدفاع عن البرج في تاريخ بديل للحرب العالمية الثانية ، حيث تختلط الأحداث التاريخية الحقيقية مع الروبوتات وآلات steampunk ، نورماندي وبرلين.


واحدة من أفضل الاستراتيجيات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت بدون الإنترنت والواي فاي. سيطر على قوات الحلفاء في 25 معركة ملحمية في الحرب العالمية الثانية.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY




3.World War 2: Battle Combat


إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب التي تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية مجانًا ، فعليك الغوص في معارك إطلاق النار والحركة في ساحات المعارك التاريخية: برلين ونورماندي وميدواي وغيرها الكثير.


ستجد طريقة لعب مثيرة ومجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات التاريخية. تم إنشاء مجموعة متنوعة من أوضاع المعركة من أجلك ، سواء للعب الجماعي أو للاعب الفردي. أكمل المهام والعقود والإنجازات للارتقاء إلى مستوى أسرع. قاتل في ألعاب الحرب مع لاعبين آخرين حول العالم. يشعر وكأنه بطل.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



4 Sandbox WW2


استمرار لعبة الحرب العالمية الثانية الاستراتيجية والتكتيكات النهائية. عليك أن تقود جيش إحدى الدول الأوروبية وتقرر كيف ستنتهي الحرب العالمية الثانية.


لا مزيد من المهام المحددة مسبقًا تاريخيًا ولا مزيد من حدود الحركة. قم بإنشاء قصتك الخاصة وابدأ في السيطرة على العالم في لعبة Sandbox والاستراتيجية القائمة على الدوران.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



5.1941 ice front


قُد القوات الألمانية في هجومها على الشرق ، أو دافع عن روسيا إلى جانب السوفييت. اختر تكتيكات المعركة الصحيحة واكسب الرتبة والشهرة كقائد لامع في ICEFRONT.


شاهد المعارك المروعة في الحرب العالمية الثانية في محاكاة الإستراتيجية الجديدة الرائعة من HandyGames.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



6. Art of Conquest: Dark Horizo


إستراتيجية ملونة مع عناصر آر بي جي ستقدم لك تقدير طريقة اللعب عالية الجودة ، والتي لا يمكن تمييزها عن مشروعات وحدة التحكم ، والتي يمكن أن تسحبك إلى عالم اللعبة لفترة طويلة.


اجمع مجموعة من الأبطال الأسطوريين ودمر التنانين الخبيثة. حاصر قلاع العدو ، وسّع منطقتك ، وتحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم لخوض مبارزة في الوقت الفعلي.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY




7 Warplane Inc. Air Combat WW2


طائرات حربية وطائرات مقاتلة عسكرية ومعارك جوية ملحمية وحرب لا نهاية لها بأسلوب لعبة الحرب العالمية الثانية في انتظارك. الانخراط في القتال الجوي: اختر طائرة أو مقاتلة ، جهز الطائرة ، اسقط طائرات العدو وقم بإخماد الانتفاضات العسكرية.


ستساعدك الإستراتيجية العسكرية ليس فقط على المشاركة في المعارك العسكرية ، ولكن أيضًا على الشعور بالحرب والمعارك على الطائرات المقاتلة ، لأن كل معركة في الجو والحرب الحديثة هي صدى لصراعات الماضي.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



8. Warhammer 40,000: Lost Crusade


لعبة إستراتيجية عبر الإنترنت عبر الإنترنت عبر الإنترنت عبر الإنترنت يلعب فيها اللاعب دور قائد الأسطول لشن حرب ضد جميع الأعداء في Nihilus Imperium.


تمنح Lost Crusade للاعبين صورًا مذهلة وعالمًا غامرًا لاستكشافه. لإتقان آليات الإستراتيجية ومعارك PvE في الوقت الحقيقي ، ستحتاج إلى تكتيكات ومهارات محسّنة.



قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



9. Call of War


قم بقيادة إحدى الدول القوية خلال الحرب العالمية الثانية. قهر المناطق وعقد التحالفات وتطوير الاقتصاد. استكشف السلاح الأكثر سرية في الحرب العالمية الثانية وتصبح قوة عظمى.


دبلوماسية خفية أم قوة غاشمة ، "سلاح عجيب" أم أسلحة دمار شامل؟ الخيار لك.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY




10. Braveland: Heroes of Magic


استراتيجية تبادل الأدوار مع عناصر آر بي جي. سُرق صولجان الممالك السبع من حجرة العرش. دعا الملوك أفضل الأبطال وأعلنوا أي مكافأة لمن سيعيد البقايا الأسطورية. استخدم مهاراتك التكتيكية وسحرك القوي لقيادة جحافل المقاتلين ومحاربة الرؤساء وهزيمة اللاعبين الآخرين.


في سياق القصة ، سينضم أفضل المقاتلين إلى جيشك: رماة ، رهبان ، فرسان ، هياكل عظمية ، حيوانات وغيرها الكثير. سوف تمر عبر الجبال العالية وتنزل إلى الأدغال البرية وتزور جزر النخيل وتلتقي بالعفاريت والأشباح وحتى البدو الغامضين.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



ما هي ألعاب الحرب للأندرويد التي تلعبها؟ شارك لعبتك المفضلة من خلال ترك تعليق في أسفل الصفحة ، فربما تكون رسالتك مفيدة وتساعد المستخدمين الآخرين على الاختيار.


تعليقات

التنقل السريع