القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع لكسب العملات المشفرة عن طريق النقرات وتصفح المواقع بدون استثمارات

 


ربح العملات الرقمية

على الرغم من حقيقة أن الضجة حول العملة المشفرة قد تراجعت بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة ، إلا أنها لا تزال تتمتع بقيمة كبيرة وأهميتها وآفاق التطوير. لهذا السبب ، يستمر إنشاء عدد كبير من المواقع المتخصصة التي تقدم الحصول على دخل إضافي في شكل عملة مشفرة.

نحن لا نتحدث عن التعدين المعقد على المعدات باهظة الثمن أو تداول العملات المشفرة في البورصات . سأتحدث عن خيارات أبسط ، وهي كيفية كسب العملة المشفرة عن طريق النقر فوق المواقع وتصفحها. يمكن حتى للمبتدئين استخدام هذه الطريقة لكسب المال ، لأن تنفيذها لا يتطلب معرفة خاصة ومهارات وخبرة واستثمارات مالية.

أفضل المواقع لكسب العملات المشفرة عن طريق النقرات وتصفح المواقع بدون استثمارات

كل شهر ، يتم إطلاق المئات من المواقع  والصنابير المزعومة على الإنترنت لكسب العملة المشفرة دون استثمار . من المحتمل أن تربح عملة البيتكوين ساتوشي والعملات الرقمية الأخرى عن طريق تصفح المواقع ببضع نقرات بسيطة للغاية.

ولكن من الناحية العملية ، فإن أكثر من نصف هذه المواقع  غير مناسبة تمامًا للعمل. البعض من المواقع  محتالون  لا يدفعون الأموال المكتسبة. يبالغ الآخرون في تقدير الحد الأدنى لمبلغ السحب ، ويستغرق كسبه شهورًا. لا يزال البعض الآخر ، بسبب نقص الإعلان والترويج ، يغلقون بسرعة بعد شهرين من العمل.

من أجل عدم التعثر في مثل هذا المشروع ، قمت بإعداد قائمة بأفضل المواقع الموثوقة حيث من الأفضل ربح العملات المشفرة من خلال التصفح والنقر على الإنترنت. للراحة ، قسمتهم إلى فئتين - بعضها عبارة عن صنابير للعملات المشفرة تدفع مقابل مهام النقر المختلفة ، والبعض الآخر عبارة عن دولارات للعملات المشفرة تدفع مقابل تصفح المواقع. لنبدأ في النظر إليهم.

قسم الربح من النقر على الإعلانات 

الربح من موقع  cryptowin

يعتبر  cryptowin من المواقع الصادقة لربح عملة البيتكوين bitcoin  موقع رائع  وصادق حد السحب 200ساتوشي من عملة البيتكوين 
كيف تربح من هذا الموقع 
يمكنك الربح من هذا الموقع بطرق التالية :

1-مشاهد الإعلانات 

2-الربح من الصنبور 

3-رابط الدعوة الخاص بك 




الربح من موقع earnbitmoon

يمكنك موقع earnbitmoon ربح عملة بيتكوين bitcoin من مشاهدة الإعلانات والاستطلاعات والروابط المختصرة وهناك صنبور كل 5دقائق والكثير من طرق الربح الاخرى

يمكنك الربح من الموقع من خلال الطرق التالية:

1 - مشاهدة الإعلانات 

2- الاستطلاعات 

3-الروابط المختصرة 

4-الربح من الصنبور 

5رابط الدعوة الخاص بك


الربح من موقع coinadster

موقع coinadster رائع يمكنك من ربح عملة البيتكوين bitcoin من خلال مشاهدة الإعلانات أو الصنبور والاستطلاعات والروابط المختصرة الصنبور كل 10 دقائق 
يمكنك الربح من الموقع من خلال الطرق التالية:

1- مشاهدة الإعلانات 

2-الربح من الصنبور 

3-الاستطلاعات 

4 روابط مختصرة 

5-رابط الدعوة الخاص بك 

الربح من موقع coinpot

موقع coinpot يمكنك من الحصول على البيتكوين bitcoin واغلب العملات الرقمية الموقع رائع يدفع 
يمكنك الربح  من  الصنبور ومشاهدة الإعلانات والاستطلاعات والروابط المختصرة

يمكنك الربح من الموقع من خلال الطرق التالية:

1-مشاهدة الإعلانات 

2-الربح من الصنبور 

3-الاستطلاعات 

4-الروابط المختصرة 

5-رابط الدعوة الخاص بك 


الربح من موقع Ad Faucet Pay

موقع Ad Faucet Pay  من المواقع المستقرة لربح عملة البيتكوين المشفرة  يدفع من خلال زيارة روابط المعلنين 
موقع صادق ويدفع على محفظة فوست باي faucetpay وحد السحب 100ساتوشي من عملة البيتكوين  
يمكنك الربح من الموقع من خلال الطرق التالية:

1- من مشاهدة روابط المعلنين
2-رابط الدعوة الخاص بك

الربح من موقع CoinPayU

موقع CoinPayUمن أفضل المواقع  لكسب العملات المشفرة مت خلال مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات والاستطلاعات  وهناك الكثير من طرق الربح مثل الصنبور هناك اربعه صنابير من العملات الرقمية كل ساعة داخل الموقع 
وهناك طرق سحب كثير مثل فوست باي faucetpay وبايير payeer الموقع صادق  100٪100

يمكنك الربح من الموقع من خلال الطرق التالية:

1-مشاهدة الإعلانات 

2-الربح من الصنبور 

3-مشاهدة الفيديوهات 

4-الاستطلاعات 

5-عبر رابط الدعوة الخاص بك 

الربح من موقع Faucet Crypto 

موقع Faucet Crypto  ممتاز لكسب العملات الرقمية يدفع الموقع مقابل النقر على الروابط القصيرة وتصفح المواقع. وإكمال المهام يحتوي الموقع على صنبور بالإضافة إلى العديد من المكافآت.

يمكنك الربح من الموقع من خلال الطرق التالية:

1-الروابط القصيرة 

2-تصفح المواقع

3-الربح من الصنبور

4-إكمال المهام 

5-رابط الدعوة الخاص بك 

الربح من موقع adBCH

موقع adBCH موقع فريد جدآ لربح عملة البيتكوين كاش من خلال النقر على الإعلانات حيث تكون كميات الإعلان كبيرة من عملة البيتكوين كاش والدفع إلى أي محفظة تدعم البيتكوين كاش  وهناك طرق كثيرة لربح داخل الموقع اكتشفه بنفسك

يمكنك الربح من الموقع من خلال الطرق التالية:

1- مشاهدة الإعلانات 

3 - تصفح المواقع 

3-رابط الدعوة الخاص بك

الربح من موقع AdBTC

موقع جميل لكسب عملة البيتكوين يعتبر موقع AdBTCمن المواقع الرائعة لربح عملة البيتكوين  يمكنك ربح العملة من خلال مشاهدة الإعلانات.
يمكنك الربح من الموقع من خلال الطرق التالية:

1-مشاهدة الإعلانات 

2-رابط الدعوة الخاص بك 



 ربح العملات الرقمية من صنابير 


صنبور BestChange للحصول  على1الى 100 ساتوشي من عملة البيتكوين من خلال حل الكابتشاء كل ساعة
رابط التسجيل في الموقع 

صنبور aruble يمكنك من الحصول على 1ساتوشي  كل 5دقائق إلى محفظة فوست باي faucetpay وهناك روابط مختصر واستطلاعات 

رابط التسجيل في الموقع


في فئة منفصلة ، ان لم يكن لديك  حساب في محفظة فوست باي قم با انشاء حساب FaucetPay  ، فوست باي من هنا  افضل محفظة  للعملات  الرقمية التي يتم دفع العديد من الخدمات المذكورة أعلاه لها. يعتبر FaucetPay مثالياً لتلقي كميات صغيرة من العملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها قائمة صنبور خاصة بها ، وبفضلها ستتلقى مصادر إضافية لكسب عملات رقمية متنوعة مباشرة على موقع الويب الخاص بهذه المحفظة الصغيرة.




أنت الآن تمتلك أيضًا قائمة بأفضل المواقع لكسب العملات المشفرة من خلال النقر فوق المواقع وتصفحها ويمكنك استخدامها عمليًا. حسنًا ، سننظر بعد ذلك في سؤال مهم آخر - مقدار الدخل الذي يمكنك الحصول عليه من خلال كسب العملة المشفرة على النقرات وتصفح المواقع دون استثمارات.

ما مقدار العملة المشفرة التي يمكن أن تكسبها من تصفح المواقع والنقرات

سألاحظ على الفور أنه لا يستحق الانتظار للحصول على أرباح عالية من العملات المشفرة وأداء مهام النقر وتصفح المواقع أثناء تصفح الإنترنت. هذه الإجراءات ، نظرًا لبساطتها الشديدة وسهولة الوصول إليها ، هي الأقل ربحًا على الإنترنت. يمكن لأي شخص القيام بها على الإطلاق ، وبالتالي فإن قيمة هذا العمل منخفضة للغاية.

إذن كم يمكنك أن تربح من العملة المشفرة شهريًا؟ من خلال زيارة جميع الحنفيات والصناديق المذكورة أعلاه ، يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 10000 ساتوشي يوميًا ، وهو ما يعادل 1.36 دولار أمريكي بالسعر الحالي. وفقًا لذلك ، يمكن أن يكون دخلك التقريبي شهريًا حوالي 40 دولارًا أو أكثر.

مرة أخرى ، باستخدام أرباح بسيطة من العملات المشفرة ، سيعتمد كل شيء على نشاطك فقط. كلما زاد عدد المواقع التي تزورها وأكملت المهام المدفوعة ، ارتفع الدخل النهائي. وباستخدام الأساليب والتقنيات المذكورة أدناه ، يمكنك زيادة أرباحك في بعض الأحيان.

لتحقيق أرباح عالية ومستقرة من العملة المشفرة من البداية ، اتبع هذه التوصيات:

استخدم في نفس الوقت جميع صنابير وصناديق الدفع المقدمة في المقالة - حتى تتمكن من تلقي الأموال بشكل مستمر طوال اليوم ؛

غالبًا ما يتم إصدار المكافآت على المواقع ويتم إجراء العروض الترويجية بين المستخدمين النشطين - حاول زيارتهم يوميًا لتلقي أموال إضافية ؛

من الأفضل استبدال العملة المشفرة المكتسبة بأموال حقيقية ، في ذروة نموها ، وليس بالسعر الأول الذي يظهر - وبهذه الطريقة ستكون الأرباح أعلى ، ولا يلزم اتخاذ إجراءات إضافية ؛

في العديد من الصناديق المشفرة والدولار هناك أقسام بها ألعاب تتيح زيادة رصيدك - تجاوزها ولا تخاطر ؛

تحتوي جميع المواقع المقدمة لكسب المال من التصفح والنقرات بالإضافة إلى ذلك على برنامج تابع - قم بدعوة مستخدمين جدد باستخدام رابط الإحالة الخاص بك واحصل على دخل سلبي من مبلغ أرباحهم ؛

راقب باستمرار المواقع الجديدة حيث يمكنك كسب العملات المشفرة وجذب الإحالات - وبهذه الطريقة ستوسع قاعدة مشاريعك للعمل وبالتالي تزيد الدخل أكثر.

استنتاج

لذلك نظرنا في كيفية كسب العملة المشفرة من خلال تصفح المواقع والنقر بمساعدة الصنابير والصناديق المتخصصة. موافق ، هذه طريقة بسيطة للغاية لكسب المال ، وهو ما سيفعله كل واحد منكم على ما يرام.

بالطبع ، مع مثل هذا الدفع لكل إجراء منخفض نوعًا ما ، من الصعب وصف هذه الوظيفة بأنها وظيفة بدوام كامل. ومع ذلك ، كمصدر إضافي للدخل يمكنك القيام به في وقت فراغك ، فهو مثالي تمامًا. وإذا كنت لا تزال منخرطًا في توسيع شبكة الإحالة ، فستتمكن بشكل عام من الوصول إلى دخل ثابت  تمامًا ، وهو ما يحلم به كثير من الناس. لذلك كل شيء بين يديك - اعمل وطور!

اي استفسار اترك تعليقك سوف نجيبك في أسرع وقت ممكن 

تعليقات

التنقل السريع