القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5لانشرات لهواتف الاندرويد 2023

 

افضل 5لانشرات راقية لهواتف أندرويد 2023

عند شراء جهاز Android جديد ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا ، فكل شيء يناسبنا ، ولكن بمرور الوقت ، يصبح المظهر مملًا ونريد شيئًا جديدًا. ولكن ماذا لو كان لا يزال أمامك طريق طويل قبل شراء أداة جديدة ، ولكنك تريد تحديث مظهرهاتفك  الآن؟ ثم تأتي التطبيقات الخاصة (السمات) ،  Launchers ، لمساعدتنا ، مما يسمح لك بتغيير مظهر جهاز Android الخاص بك تمامًا.


ما هو المشغل

إذا كنت لا تعرف ما هو المشغل ، فسنحاول أن نشرح لك بكلمات بسيطة. حرفيًا ، مترجم من الإنجليزية ، Launcher يعني قاذفة (لإطلاق شيء ما) ، في هذه الحالة نتحدث عن تشغيل التطبيقات على نظام Android.



Launcher for Android (لانشر الاندرويد ) هي طريقة رسومية لتصميم مظهر نظام التشغيل ، والذي يتضمن سطح المكتب ، والقوائم ، وعناصر واجهة المستخدم ، والرموز ، وشاشة القفل ، وما إلى ذلك.



يوجد حاليًا العديد من المشغلات المختلفة التي يمكن تنزيلها من Google Play Market كتطبيق عادي. كقاعدة عامة ، يكون معظمها مجانيًا أو برنامجًا تجريبيًا ، حيث يتم تقديم إصدار خفيف لك بوظائف محدودة. إذا كنت تحب المشغل ، فيمكنك شراء إصدار Pro الكامل بوظائف متقدمة.



قبل أن نبداء في شرح التطبيقات


ما الفرق بين لانشر والسمة او الموضوع 


اللنشر والموضوع متماثلان؟ من المعتاد أن يطلق الكثير من الناس على اللنشر  البرامج اسم "السمة" التي كانت موجودة على الهواتف القديمة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وهذا ليس صحيحًا تمامًا. يتمثل الاختلاف بين المشغل والموضوع (shell) في أن المشغل يمكنه إضافة ميزات إضافية وتغيير سطح المكتب وقائمة التطبيقات. ولكن يمكن أن يكون الموضوع جزءًا من المشغل ويغير بالفعل مساحات أكبر ، على سبيل المثال ، يمكنه إعطاء النمط العام للنظام ، وتغيير لون الرموز ، وتغيير مظهر الإعدادات ، وستائر الإشعارات ، وما إلى ذلك.



الان سوف ننتقل إلى شرح افضل 5 لانشرات 


لانشر CMM

لانشر  صغير وسريع وسلسل  وآمن لنظام Android . كن مصمم جهاز  Android الخاص بك ، وقم بتغيير واجهة هاتفك الذكي ، وزين حزم الرموز ، والسمات ، والخلفيات الحية حسب رغبتك. يمكنك العثور على العديد من السمات الشائعة في CMM-Launcher ، مثل Hello Kitty و Shrek و Kung Fu Panda و Madagascar وما إلى ذلك.


الميزات والفوائد:


أكثر من 10000 سمة ثلاثية الأبعاد مجانية وحزم أيقونات ثنائية الأبعاد وخلفيات حية وموضوعات جهات اتصال لتخصيص واجهة هاتفك.


الأمان - إخفاء التطبيقات وقفلها لحماية خصوصيتك.

أكثر كفاءة - البحث السريع ، وفرز التطبيقات الذكية ، وتقوية الهاتف تجعل حياتك أكثر كفاءة.


1 Tap Boost سوف يسرع هاتفك ويجعله أسهل وأسرع.

 تنظيم التطبيقات تلقائيًا في مجلدات ذكية (درج التطبيقات) للحفاظ على تنظيم قائمتك.


لتحميل التطبيق من هنا



لانشرAPUS

مُشغل Android خفيف الوزن وذكي يوفر خدمة سهلة الاستخدام لأكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم. التحسين الجيد يضمن التشغيل الأسرع والأكثر سلاسة. من بين المستجدات في المشغل ، هناك ستارة Free Swipe التي تتيح لك الوصول إلى التطبيقات المستخدمة مؤخرًا ؛ ستسعد أيضًا بأدوات الأخبار المضمنة ، والمُسرِّع ، والمصباح اليدوي ، والآلة الحاسبة ، والمفكرة ، وغيرها من الميزات المفيدة.


الميزات والفوائد:


سوق تطبيقات محسّن ، مع تجربة تصفح مريحة مع واجهة محسّنة ومبسطة.


تنظيف سهل وسريع للذاكرة بنقرة واحدة.

ابحث بسهولة عن التطبيقات المصنفة حسب الفئة أو تكرار الاستخدام.


تتيح لك الخلفيات المرتبطة ربط سطح المكتب بجدول شريكك أو صديقك.


قم بتثبيت خلفيات HD جديدة ومذهلة لشاشتك الرئيسية. شارك صورك المفضلة مع مستخدمي APUS حول العالم.

يتم جمع جميع التطبيقات في دليل واحد مناسب ، مع سهولة البحث عن تطبيقاتك ، مرتبة حسب القائمة.


لتحميل التطبيق من هنا

لانشر ياندكس

اجعل هاتفك الذكي جميلًا ومريحًا. سيساعدك Yandex Launcher على تخصيص الواجهة بالطريقة التي تريدها ، وفي نفس الوقت تحسين هاتفك. من بين المنتجات الجديدة ، ستفاجأ بسرور بخلاصة Yandex.Zen الذكية ، ما عليك سوى سحب الشاشة إلى اليمين لمشاهدة موجز بالمقالات ومقاطع الفيديو والمواد الأخرى المحددة بناءً على اهتماماتك. كلما زاد استخدامك لـ Yandex.Zen ، أصبحت التوصيات أكثر دقة.


الميزات والفوائد:


مجموعات من الخلفيات والسمات المضمنة.


بحث سريع عبر جهات الاتصال والتطبيقات والويب.


Widget-Accelerator ، مع القدرة على إنهاء العمليات غير الضرورية تلقائيًا.


القطعة على مدار الساعة مع توقعات الطقس.


تطبيقات جديدة - المشغل نفسه سوف ينصحك بما قد تكون مهتمًا به

Yandex.Zen - الخلاصة الذكية نفسها ستختار لك الأخبار والمطبوعات الشيقة.


لتحميل التطبيق من هنا

لانشر نوفا 


لانشر نوفا  تحل محل الشاشة الرئيسية وتغير الرموز والتخطيطات والرسوم المتحركة والمزيد. يحقق التطبيق توازنًا بين الأداء المذهل وقابلية التخصيص العالية ، في حين أن المشغل سهل الاستخدام ويحتوي على العديد من الميزات الإضافية.


الميزات والفوائد:


عملية سريعة وسلسة.


دعم اختيار الموضوعات.


قم بتخصيص سطح المكتب والقوائم والرموز والإيماءات وما إلى ذلك.


التدرج اللانهائي.


النسخ الاحتياطي / استعادة البيانات.



لتحميل التطبيق من هنا

لانشر GO

GO Launcher هو لانشر عصري وذكي ومجاني لجهاز Android الخاص بك. تتوفر سمات جديدة وخلفيات عالية الدقة وعناصر واجهة مستخدم وإيماءات وأدوات في الإصدار الجديد. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة وبسرعة تزيين سطح مكتب أداتك بالسمات والخلفيات. في هذه الحالة ، يأخذ التطبيق 4 ميغا بايت فقط من الذاكرة الخالية.


الميزات والفوائد:


مدير تطبيقات مدمج يسمح لك بإخفاء أو حظر الألعاب والتطبيقات المحددة.


يجعل متجر السمات ومركز التطبيقات جهازك أكثر أناقة وإثارة للاهتمام.


يتوفر أكثر من 16 تأثير انتقال بصري للشاشة.


لتحميل التطبيق من هنا


ما المشغل الذي تستخدمه؟ شارك برأيك من خلال ترك تعليق في أسفل الصفحة ، فربما تكون رسالتك مفيدة وتساعد المستخدمين الآخرين على الاختيار.





تعليقات

التنقل السريع