القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 برامج تحرير الصور للأندرويد 2023


افضل 10 برامج تحرير الصور للأندرويد 2023 


في كثير من الأحيان ، يتعين على المستخدمين تحرير الصور. تحتاج أحيانًا إلى اقتصاص العناصر غير المرغوب فيها من صورة ما ، ويريد شخص ما تطبيق المرشحات ، ويقوم شخص ما بعمل ذلك بشكل احترافي ويريد الحصول على أداة متقدمة.


ليس من الضروري على الإطلاق نقل الصور إلى جهاز كمبيوتر من أجل تحريرها أو معالجتها بجودة عالية. يمكنك ضبط الألوان وإزالة الكائنات غير الضرورية وإضافة تأثيرات وفلاتر وغير ذلك - كل هذا على جهازك المحمول مباشرةً.


يمكنك العثور على شبكة الإنترنت على العديد من برامج تحرير الصور لكل ذوق ولون ، ولكن معظمها عفا عليها الزمن ويمكن أن توفر فقط القدرة على إضافة ملصقات. قررنا تجميع قائمة كاملة بأفضل تطبيقات تحرير الصور ومعالجتها المجانية لأجهزة Android التي تؤدي المهمة بشكل مثالي تقريبًا.

أفضل تطبيقات تحرير الصور


يمكن أن يكون تحرير الصور على هاتفك أمرًا صعبًا إذا لم يكن لديك التطبيق الصحيح ، لذلك قمنا بإنشاء قائمة بأفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android. المعايير الرئيسية التي تم من خلالها الاختيار هي الوظائف والشعبية والتصنيف في متجر Google Play.



1. محرر الصور - مونتاج الصور







أحد أفضل برامج تحرير الصور متعددة الوظائف ، وهو مصمم لتحرير الصور بسهولة. يحتوي التطبيق على جميع الأدوات اللازمة وواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، والتي بفضلها يمكنك بسهولة فهم تعقيدات تحرير الصور.


يقدم هذا التطبيق كل ما تحتاجه للتحرير. ستساعدك الكثير من المؤثرات الأنيقة والفلاتر والشبكات وأدوات الرسم على إنشاء صورة مجمعة جذابة حتى لو لم تقم بتحرير الصور من قبل. صور الكرتون أو تحسين الصور لعمل ورق حائط أو تصميم غلاف أو عرض شرائح للصور. باستخدام هذا المحرر ، يمكنك نشر عملك مباشرة على الشبكات الاجتماعية.


الميزات والفوائد:


أدوات تحرير صور قوية وبسيطة.

محرر الجسم المدمج.

ميزة صور مجمعة مع أكثر من 100 تخطيط وخلفية.

مرشحات وتأثيرات أنيقة.

إضافة نص بخطوط مختلفة.

اضبط السطوع والتباين ودرجة الحرارة والتشبع.




قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



2. بيكسارت محرر الصور والفيديو




محرر صور ممتاز للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت ، ويستهدف مستخدمي Instagram. قم بتنزيل التطبيق وإنشاء صور مذهلة مع أكثر من 5 ملايين ملصق وفنون قصاصات وأطنان من المؤثرات الجميلة وأدوات التجميع.


باستخدام محرر الصور Picsart ومحرر الفيديو ، يمكنك إضفاء الحيوية على أفكارك الإبداعية. قم بإنشاء ملصقات على مستوى احترافي ، وقم بإنشاء وإضافة ملصقات ، وقم بإزالة الخلفيات وتغييرها بسرعة ، وجرب طرق التحرير الشائعة. Picsart هو محرر وصانع مجمعات متعدد الاستخدامات يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لتخصيص المحتوى الخاص بك وجعله مميزًا.


الميزات والفوائد:


معدل الصور.

أكثر من 100 قالب مجمّع.

ملصقات وصور مجانية.

ريمكس الصورة.

تحرير صور الأصدقاء في دردشة جماعية.




قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



3. محرر الصور - دمج الصور 






تطبيق يمكنك من خلاله إنشاء صور مجمعة عالية الجودة باستخدام صور من المعرض على هاتفك المحمول. يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من المرشحات وأدوات أخرى لتزيين الصور.


يتيح لك محرر الصور دمج صور متعددة ومشاركتها مع أصدقائك. حدد بعض الصور وسيقوم التطبيق على الفور بإنشاء صورة مجمعة رائعة منها. يمكنك تخصيص التنسيق وإضافة عوامل تصفية وملصقات ونصوص والمزيد. وكل هذا مجاني تمامًا وبالروسية.


الميزات والفوائد:


دمج ما يصل إلى 20 صورة في صورة مجمعة.

أكثر من 100 تنسيق وإطار للاختيار من بينها.

عدد كبير من الخلفيات والملصقات والخطوط والأنماط.

إنشاء صور مجمعة بأسلوب أو قوالب عشوائية.

قص الصور وتحرير الصور بالفلاتر والنصوص.

احفظ الصور بدقة عالية وشاركها على Instagram و Facebook و WhatsApp و Line وما إلى ذلك.




قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

4 Snapseed




محرر صور احترافي متكامل لنظام Android من Google ، والذي يحتوي على 29 أداة لتحرير الصور وعدد كبير من المرشحات المدمجة. سيفتح التطبيق لك العديد من الاحتمالات في العمل مع الصور.


يحتوي Snapseed على أدوات كافية لإزالة شخص تمامًا من الصورة. ستساعدك الواجهة سهلة الاستخدام والتصميم الجميل وشريط الأدوات الموجود في مكان مناسب على إتقان التطبيق بسرعة. جميع الأدوات في مرمى البصر ولا تشغل مساحة كبيرة على شاشة هاتفك الذكي. التطبيق مناسب لكل من المبتدئين الذين يتعلمون فقط كيفية معالجة الصور والمهنيين.


الميزات والفوائد:


دعم تنسيقات JPG و RAW و DNG.

القدرة على حفظ الأنماط الخاصة بك.

مرشحات مضبوطة بدقة.

تصحيح الوجه.

دمج صورتين في صورة واحدة.

تصحيح البقع والقص والتدوير والفرشاة وتأثير HDR والعديد من الخيارات الأخرى لمعالجة الصور وتحسينها




قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


5. فوتوشوب اكسبرس محرر للصور 



أطلق العنان لإبداعك في أي وقت باستخدام Photoshop Express. قم بتحرير وتحويل صورك بلمسة واحدة فقط باستخدام محرر الصور البسيط والسريع والممتع الذي يستخدمه ملايين المستخدمين. قم بإنشاء صور مجمعة عالية الجودة باستخدام أدوات محمولة وبديهية.


يوفر Photoshop Express مجموعة كبيرة من الميزات والتأثيرات. قم بإضفاء الطابع الشخصي على إبداعاتك باستخدام الملصقات والسمات ، وتغيير ألوان صورك باستخدام المرشحات المرئية ، وإنشاء صور مجمعة ، وإنشاء ميمات ، وإصلاح صورك الشخصية بسرعة ، وجعل لحظاتك تستحق المشاركة.


الميزات والفوائد:


الإصلاح التلقائي.

التصحيح والقضاء على العيوب.

مرشحات وأكثر من 80 تأثير.

الإطارات والعلامات المائية.

التنسيب في الشبكات الاجتماعية: فكونتاكتي ، إنستغرام ، فيسبوك ، تويتر وغيرها.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

6-محرر الصور Lumii



محرر صور احترافي مجاني سهل الاستخدام وعملي. بلمسات بسيطة وسريعة ، يمكنك تحرير الصور بشكل احترافي وإنشاء أعمال فنية عالية الجودة دون أي مهارات.


Lumii هو محرر صور عالي الجودة لمعالجة الصور. يوفر البرنامج جميع أدوات التحرير المتقدمة ومرشحات الصور الرائعة وتأثيرات الصور لتحرير الصور وتحسين جودة الصورة. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، سيكون Lumii أفضل تطبيق لتحرير الصور لديك من بين العديد من التطبيقات.


الميزات والفوائد:


مرشحات الصور.

تأثيرات الصورة.

ممحاة الخلفية.

وضع لون HSL.

قم بتدوير الصور واقتصاصها.

إضافة نص إلى الصور.




قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



7-محرر الصور الذكي FaceApp: 


أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المحمولة بالذكاء الاصطناعي. حوّل صورتك الذاتية إلى صورة نموذجية باستخدام أحد أكثر التطبيقات شيوعًا مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل.


يمنحك FaceApp كل ما تحتاجه لإنشاء صور تستحق Instagram مجانًا. لا مزيد من العبث بالإعدادات. مجموعة رائعة من مرشحات AI والخلفيات والتأثيرات والأدوات الأخرى لتحرير الصور الواقعية بنقرة واحدة بسهولة. لم تعد مضطرًا للجلوس في برامج تحرير الصور لساعات.


الميزات والفوائد:


تحسين الصور ومعالجتها.

يمكنك تغيير تسريحة شعرك.

يمكنك تغيير الجنس.

فرصة لرؤية نفسك في سن الشيخوخة.




قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



8. Photo Lab محرر الصور والفن



محرر الصور Photo Lab هو سرك للحصول على صور خالية من العيوب. لم يعد تحرير الصور صعبًا. يمكنك إضافة تأثيرات وتنقيح الوجوه وجمع الملصقات وتحويل الصور العادية إلى كائنات فنية. وأخيرًا التقط صورة سيلفي مثالية لصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك!


Photo Lab Editor هو مزيج مثالي من الميزات الاحترافية وأدوات التحكم البسيطة. أكثر من 900 تأثير في انتظارك ، يمكنك من خلالها إنشاء بطاقات بريدية وميمات وصور جميلة من صورك الخاصة. في غضون دقيقتين فقط ، يمكنك إضافة مكياج أو تعديل الخلفية أو إنشاء تعريض مزدوج أو تحويل صورتك إلى لوحة لفنان مشهور.


الميزات والفوائد:


مرشحات احترافية.

استبدال الخلفية.

خلق تعريض مزدوج.

مضيفا الرسوم المتحركة.

إطارات لصورك.

التكامل مع الشبكات الاجتماعية وأكثر من ذلك بكثير.




قم بالتحميل على GOOGLE PLAY





9. برنامج Adobe Lightroom


Adobe Photoshop Lightroom هو محرر صور وفيديو قوي ومجاني لإنشاء وتحرير صور مذهلة. يحتوي تطبيق الهاتف المحمول على جميع الميزات الرائعة لبرنامج Adobe Photoshop ، مما يسمح لك بتحرير صورك مثل المحترفين مباشرة على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي ومشاركتها مع الآخرين.


يوفر Lightroom أدوات بسيطة لتحرير الصور والفيديو مثل التنقيح ، ومرشحات الصور ، وتعديل الخلفية ، والإعدادات المسبقة لإضافة التخصيص بسهولة ، كل ذلك في تطبيق واحد. باستخدام وظيفة HDR للعمل مع الصور الخام ، يمكنك الحصول على محرر صور متعدد الاستخدامات. يمكنك الوصول إلى فرص مذهلة للصور ومعالجة عالية الجودة بالإضافة إلى العديد من الأدوات لتحرير الصور الأكثر دقة.


الميزات والفوائد:


سهولة الاستخدام وواجهة سهلة الاستخدام.

فرز مناسب.

تعديل التعرض.

ضبط النغمات الساطعة والداكنة.

العمل مع نسخ مخفضة من ملفات RAW.

تحرير صور JPEG من معرض الصور الملتقطة.

القدرة على مشاركة عملك على وسائل التواصل الاجتماعي


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



10. LightX محرر الصور وتنقيح



محرر صور قوي ، يمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play. بالإضافة إلى الوظائف القياسية ، يحتوي التطبيق على عدد من الميزات الإضافية ، بما في ذلك الأدوات المتقدمة لتغيير الخلفية وتحويل كائن.


يحتوي LightX على عدد من الميزات الاجتماعية وعدد كبير من إطارات الصور والملصقات. يمكنك أيضًا وضع العديد من الملصقات المختلفة والرسم على صورك لجعلها تبدو مذهلة. يمكنك إضافة نص إلى الصورة وإنشاء ميمات مضحكة


الميزات والفوائد:


تغيير الخلفية.

تغيير اللون للمناطق الفردية.

اقتصاص الصور ودمجها.

عدد هائل من المرشحات.

إطارات الصور والملصقات والرسم والكولاج وما إلى ذلك.




قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



ما هي تطبيقات تحرير الصور ومعالجتها على Android التي تستخدمها؟ شارك برأيك من خلال ترك تعليق في أسفل الصفحة ، فربما تكون رسالتك مفيدة وتساعد المستخدمين الآخرين على الاختيار.

تعليقات

التنقل السريع